يسمح نظام مكتب مساعدة المرافق للطلاب بإدخال طلبات خدمة المرافق وتتبع الحالات مباشرة عبر واجهة خدمة ذاتية سهلة الاستخدام.
تتعامل خدمة FAMIS الذاتية مع الطلبات غير الطارئة فقط. للخدمات التي تتطلب اهتماما فوريا للحفاظ على السلامة أو حالات الطوارئ المتعلقة بسلامة الحياة، يرجى الاتصال بمركز التحكم الأمني على الرقم 44952999.
إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص أوامر العمل أو طلبات الخدمة، يرجى إرسالها عبر البريد الإلكتروني
facilitieshelpdesk@udst.edu.qa
كيف يمكنني الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بي في جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا؟
أدخل FAMIS في شريط عنوان متصفح الويب الخاص بك
أدخل الرقم التعريفي للطالب - 60XXXXXX
أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق تسجيل الدخول
ماذا لو واجهت أي مشاكل في تسجيل الدخول إلى FAMIS إرسال بريد إلكتروني إلى
ithelpdesk@udst.edu.qa
، بما في ذلك صورة من معرف الطالب الخاص بك، ووصف المشكلة التي تواجهها.
يمكن للطلاب الوصول إلى مستنداتهم المحفوظة في Office 365 من خلال OneDrive.
كيف يمكنني الوصول إلى OneDrive
(يتم ترحيل Z:/Drive إلى OneDrive)
أدخل رابط Office في شريط العنوان في متصفح الويب الخاص بك
أدخل عنوان البريد الإلكتروني للطالب - 60XXXXXX@udst.edu.qa - في الحقل الموجود واضغط على "التالي"
أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق تسجيل الدخول
انقر فوق أيقونة OneDrive أعلى الصفحة
كيف أستخدم OneDrive؟
يمكن العثور على جميع ملفات Z: \ drive ضمن مجلد "المستندات"
لإنشاء ملفات جديدة وحفظها في OneDrive، انقر فوق الزر "جديد" من القائمة وحدد نوع الملف الذي تريد إنشاءه. يمكنك إنشاء ملفات Word أو Excel أو PowerPoint أو OneNote يمكنك أيضا إنشاء مجلدات جديدة.
إذا كانت لديك ملفات أو مجلدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتريد حفظها في OneDrive، فيمكنك النقر فوق الزر تحميل ثم تحديد الملفات أو المجلدات.
يقدم نظام إدارة نجاح الطلاب في جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا Navigate360 مركز رقمي شامل. سيمكّنك التطبيق من الاطلاع على فعالياتك ومهامك المطلوبة، وتحديد المواعيد، عرض جدول حصصك و الموارد وغيرها المزيد.