برنامج اختباري على استجابة الطلاب للتواصل التزامني وغير التزامني في ظل التدريس أثناء جائحة فيروس كورونا المعاصر
برنامج اختباري على استجابة الطلاب للتواصل التزامني وغير التزامني في ظل التدريس أثناء جائحة فيروس كورونا المعاصر
ربطت استراتيجيات التواصل التعليمي الفعالة أثناء جائحة كورونا الطلاب بأهداف التعلم ووفرت المدارس في قطر تعلمًا مستمرًا بنجاح عن طريق تطبيق البرتوكولات التي حددتها وزارة التعليم القطرية. وفقًا لذلك، تلعب استراتيجيات وبروتوكولات التواصل التعليمي في المدارس دورًا هامًا يسهم في تحقيق استجابة أكثر إيجابية واستدامة من الطلاب وتخلق حضور عالي الجودة وكذلك أداء عالي الجودة. من ثم، أجرى برنامج تجارب أبحاث المرحلة الثانوية بحثًا على استجابة الطلاب والتواصل التعليم وأوصى ببروتوكولات التواصل التعليمي المستدامة في تعليم المدارس الثانوية في المستقبل
Research Project #
SEED2020_16
التعليم العالي الموجه بالذكاء الاصطناعي الابتكاري نحو تعليم فعال
برنامج اختباري على استجابة الطلاب للتواصل التزامني وغير التزامني في ظل التدريس أثناء جائحة فيروس كورونا المعاصر
ربطت استراتيجيات التواصل التعليمي الفعالة أثناء جائحة كورونا الطلاب بأهداف التعلم ووفرت المدارس في قطر تعلمًا مستمرًا بنجاح عن طريق تطبيق البرتوكولات التي حددتها وزارة التعليم القطرية. وفقًا لذلك، تلعب استراتيجيات وبروتوكولات التواصل التعليمي في المدارس دورًا هامًا يسهم في تحقيق استجابة أكثر إيجابية واستدامة من الطلاب وتخلق حضور عالي الجودة وكذلك أداء عالي الجودة. من ثم، أجرى برنامج تجارب أبحاث المرحلة الثانوية بحثًا على استجابة الطلاب والتواصل التعليم وأوصى ببروتوكولات التواصل التعليمي المستدامة في تعليم المدارس الثانوية في المستقبل
Research Project #
UREP28-069-5-006
التعليم العالي الموجه بالذكاء الاصطناعي الابتكاري نحو تعليم فعال
Contemporary academia witnesses learners as currently exposed to work on all the activities, and accents of the disruptive technology; however, other available interactive modes of delivery don’t get higher adaptability. Proposed Research aims at an innovative and effective learning process, filling in the gap of student learning through Artificial Intelligence profiling their learning styles, thereby catering an effective learning, post-lectures, lessening the long consultation hours of repeated discussions / recordings of the lecture. Proposed methodology includes quantitative- surveying and testing through assessments. This SEED GRANT-17 builds the required lines of argument, insights, and data for strengthening towards the UREP proposal.