تصميم وتطبيق نظام مكابح ديناميكي كهربائي في السيارات الكهربائية باستخدام محول إضعاف
قترح هذه الورقة العلمية تصميم تحكم مغلق الدائرة لمحول تيار مباشر بعرض نبضة منظم مع طرق تحكم تناسبية تكاملية تفاضلية تستخدم للتحكم في نظام المكابح في السيارات الكهربائية. تحدد مخرجات التحكم إشارات التحويل المرادة لتقليل خطأ التتبع في وجود قيمة مستهدفة متغيرة. والقيمة المستهدفة هي وظيفة تقليل سرعة السيارة إلى صفر عند توقف السيارة بشكل كامل. تصمم النظام المقترح للمتحكم والمحول والمكابح الكهربائية لتقليل السرعة إلى صفر في غضون ثانيتين. تم وصف النظام باستخدام المعادلات الرياضية وتم تحفيز بواسطة ماتلاب (MATLAB)/ سيميولينك (Simulink)، وسوف يجري اختبارها عمليًا من خلال تجربة نموذج أولي مدرج.